المحلية

أمين العاصمة المقدسة يكرم الحاصلين على شهادة الجودة

أسامة الزيتوني – مكة المكرمة

كرم معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور/ أسامه بن فضل البار مجتازي دورة ( مدقق الجوده الداخلي ) على نظام الآيزو (9001) حيث قام معاليه بتسليمهم شهادات اجتياز الدوره والشكر والتقدير .

وقال معاليه ان الامانه حريصه على تطوير الكوادر الوظيفيه واطلاعهم على مختلف الطرق والوسائل الحديثه التي من شأنها ان تساهم في تحسين ما تقدمه الامانه من خدمات ، كما شكر معاليه المهندس ابراهيم صايغ مدير مشروع تطبيق نظام ادارة الجوده والقائمين على تنظيم هذه الدوره على حرصهم الدائم بتطوير مستوى العاملين بالامانه وعقد الدورات التدريبية لهم بشكل مستمر بهدف الرفع من مستوى الاداء وتطوير جودة الخدمات المقدمه .

ومن جانبه قال الدكتور / ابراهيم بن سليمان عبدالله المشرف العام على تقنية المعلومات بأن الدورة قد شملت ( 26 ) شخص من القياديين بالامانه ، وقد تم عقدها بالتعاون مع الاستشاري جامعة الملك عبدالعزيز ، وتأتي حرصاً على اكساب القياديين المزيد من الخبرات النظرية والعملية لإدارة أفضل انظمة الجوده المطبقة في العالم .

وأشار الدكتور ابراهيم إلى أنه قد تم إستقطاب عدد من الخبراء والمتخصصين لإلقاء المحاضرات والتي كان لها أثراً إيجابياً في الرفع من مستوى المواد المقدمة وتحقيق الفائدة المرجوه .

هذا وقد جائت اسماء مجتازي الدوره على النحو التالي :

م. فوزي محمد العمري الشريف- م. حسان عبدالرحمن الشيناوي – أ طلال عبدالله الهندي – أ نايف صالح الشريف – أ محمد حسين خوقير -د سعود محمد الحتيرشي – أ العباس محمد الشنقيطي – أ شادي عبدالقادر كابلي – أ . عماد عبدالله فلمبان – م . محمد عصام عبدالجبار – أ راكان علي الطيب – م. حسن سعيد خنكار – أ. ياسر عوده الصبحي – أ. علي بخيت اللقماني – م. مهاب مصطفى عبادة – م. صالح عبدالله الصعيدي -م. تركي عبدالصمد عزت – أ حاسن حسن المدني- م. اسامه يوسف يونس – م. حموده عبدالعزيز سراري – م. عبدالله عقيل باجابر-أ عبدالرحمن مطير الخزاعي – م. لؤي جمال عاشور – م. عبدالكريم عبدالرحمن باقيس -م. إبراهيم حامد صائغ – أ احمد عبدالرحمن الحرازي .

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04f8386eae5a4a.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04f8386eb2cdfb.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com