المحلية

البار يفتتح جامع الريان ببلدية العتيبية الفرعية

مكة الإلكترونية – أسامة الزيتوني

[JUSTIFY أفتتح معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار المسجد الجديد الذي انشأته بلدية العتيبيه الفرعية في مقرها بمساهمة فاعل الخير .

وقد أقيم حفل الافتتاح في مقر بلدية العتيبيه الفرعيه ، حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله الى مقر البلديه سعادة رئيس بلدية العتيبيه الفرعية المهندس / انور محمد رشاد الهي ، ومدير ادارة الخدمات الاستاذ محمد احمد الزهراني ومدير ادارة الرخص المهندس هايل حسين نور وعدد من رؤساء الاقسام ومنسوبي البلدية وعدد من اهالي وأعيان المنطقه والمسئولين بالامانه ، حيث قام معاليه بأداء صلاة العشاء في المسجد الجديد وبعد ذلك قام بجوله على منشآت المسجد اطلع خلالها على كافة اقسامه ومرافقه ، وقد اشاد معاليه بالمشروع الذي يعد خطوه جديده في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين .

، وقال معاليه في تصريح صحفي أن الامانه حريصه على تحقيق أعلى مستوى من خدماتها في مختلف المجالات ، مؤكداً بأن هناك نية لدى الامانه لبناء العديد من المساجد في البلديات الفرعية الأخرى حيث يعد هذا العمل من السنن الاسلاميه الحسنة ، وشكر معاليه كل من ساهم في هذا العمل الخيري كما شكر معاليه المهندس أنور الهي رئيس بلدية العتيبيه الفرعية على جهوده المميزة ومتابعته حتى تم بناء المسجد . [/JUSTIFY] [CENTER] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fdd1c5d7384a.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com