
نظم فرع هيئة حقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة بالسعودية فعاليات تناولت نشر ثقافة حقوق الإنسان في المدينة.
وشملت الفعاليات توزيع ممثلي الهيئة الكتيبات الخاصة بحقوق الإنسان وزيارة بعض المدارس في محافظة جدة، ولقاء طلاب وطالبات المدارس لإيضاح الدور الذي تضطلع به الهيئة.
وقالت الدكتورة “جواهر النهاري” رئيسة القسم النسائي لهيئة حقوق الإنسان في منطقة مكة المكرمة أن الهيئة قامت بالعديد من الزيارات لأحد السجون ولمركز تأهيل شامل وجمعيتين خيريتين.
وأضافت أن هناك سياسة جديدة تتضمن زيارة مكة المكرمة وجدة والمدينة وغيرها بشكل منتظم.






