الثقافية

بحضور أمير مكة “وزراء الاعلام العرب يدعمون” مسابقة مهرجان الإعلام العربي الأول بجدة

مكة الإلكترونية – مروان السليمان

[JUSTIFY]بحضور صاحب السمو الملكي/ الأمير خالد الفيصل – أمير منطقة مكة المكرمة – ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور/ عبدالعزيز بن محيى الدين خوجة ، تعتزم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين ، إقامة مهرجان الإعلام العربي الأول بمدينة جـدة للفترة من 29 مايو 2013م إلى 3 يونيه 2013م ، وذلك بناءً على موافقة وزارة الثقافة والإعلام ويأتي من ضمنها فعالياته مسابقات الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني للدول العربية وكذلك مسابقات الإعلام الإلكتروني بكافة فروعه وأشكاله.

وقد وافق أصحاب المعالي وزراء الاعلام العرب في اجتماعهم بجامعة الدول العربية في 15 يناير 2013م بتفعيل دور اللجنة العربية للإعلام الالكتروني التابعة للجامعة العربية في هذا المهرجان.

ودعت جمعية المنتجين والموزعيين السعودية الصحف الإلكترونية المسجلة لدا الوزارة بالمشاركة في مسابقة الإعلام الإلكتروني بالأعمال المتاحة لديهم وذلك مع الشركات والمواقع الداخلة في مسابقات المهرجان من كافة الدول العربية في تنافس بين المواقع السعودية والعربية ، حيث تقوم نخبة من أبرز العاملين في المجال الاعلامي والفني وأساتذة الجامعات في كليات الاعلام على مستوى الوطن العربي بالقيام بمهام التحكيم بين المشاركين.[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى