الثقافية

الأحمدي يرفع شكره لوزير الإعلام ونائبه بمناسبة ترقيته للثالثة عشر

مكة الإلكترونية – الرياض

[JUSTIFY]رفع الأستاذ عبدا لرحمن الأحمدي المشرف على مكتب وكيل الوزارة للشؤون الثقافية شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدا لعزيز بن محيي الدين خوجه ومعالي نائبه الدكتور عبدالله الجاسر بمناسبة ترقيته للمرتبة الثالثة عشرة مديراً عاماً للنشاطات الثقافية بوكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوكالة الوزارة للشؤون الثقافية.

كما عبر الأحمدي عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور ناصر الحجيلان وكيل الوزارة للشؤون الثقافية.

وأبدى الأحمدي اعتزازه بهذه الثقة الغالية وتمنى أن يسهم مع زملائه في دعم الحركة الثقافية التي تشهدها المملكة بدعم وتشجيع حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين.

الجدير بالذكر أن الزميل الأحمدي يحمل درجة الماجستير في الإعلام وسبق له العمل في إذاعة الرياض معداً ومخرجاً ورئيس لقسم الإخراج لعدة سنوات ثم انتقل للشؤون الثقافية منذ تأسيسها.[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى