
صحيفة مكة – عثمان مدني
[JUSTIFY]كرمت جريدة ام القرى الحكومية التابعة لوزارة الثقافة والإعلام 11 متقاعدا بحضور عبدالله سفر الأحمدي رئيس تحرير جريدة أم القرى المكلف وادم محمد ابو البشر رئيس قسم الطبع وعبدالله اللحياني مدير المطابع واحمد الجهني رئيس الخدمة المساندة.وأقامت أم القرى الإحتفالية بمقرها بمكة المكرمة وقد شملت كلمة للمتقاعد محمد زيني قاروت اعرب عن شكرهم لوزير الثقافة والإعلام وقال ان التقاعد هوا بداية لمجالات أخرى وأن التقاعد لا يعني التوقف عن البذل وانهم على استعداد كامل لخدمة هذا البلد المعطاء ، من جهته أوضح حامد خليفه الشيخ أن العمل الصالح لا يتقاعد منه وعدّ هذه الليلة من الليالي السعيدة التي نلتقي بها ونسال الله ان يكتب لنا الأجر والثواب في الاعمال التي قدمتها في الماضي .وعن التقاعد قال : فرصة للإهتمام بالأبناء والأسرة ومواصلة التعليم والقراءة وكتابة المذكرات بعدها القى عبدالله سفر الأحمدي كلمة شكر فيها المتقاعدين على ما قدموه خلال فترة عملهم بالجريدة لخدمة دينهم ثم المليك والوطن واوضح ان الجريدة ستذكرهم في أي عمل تقوم به.
بعد ذلك قدمت الهدايا والجوائز والدروع للمتقاعدين وهم حامد خليفه الشيخ وحسن عبدالله العبدلي وفواز اللقماني وعيد رزق الله الهذلي ومحمد زاهر الغامدي ومحمد عبدالله وعبداللطيف ابا فلاته وعبدالرحمن الناقور وعبدالله هتكار .[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/051d6c777164b2.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/051d6c77742f7d.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/051d6c85a3c445.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/051d6c85a85b8e.jpg[/IMG] [/CENTER]






