المقالات

وحدة القلوب أعادت الوحدة

وحدة القلوب أعادت الوحدة
عبدالرؤوف ناجي .. المستشار الإعلامي

[JUSTIFY] **لا أعرف كيف أبدأ حديثي عن هذا الكيان الوحداوي..رفيق درب عميد الأندية السعودية نادي الوطن (الاتحاد)..بعودته للمكانة التي يستحقها عن جدارة واستحقاق أم عن عن هذه اللفتة الشرفية ووحدة قلوب الوحداوية التي كانت خلف هذا الاستحقاق الذي لا بد أن يستمر على طول الدهر من أجل مقولة (الوحدة وحدتنا والغلب عادتنا)، وليست المقولة التي يجب أن لا تردد (مكة كده وحدة وحرم) لا أريد أن أدخل في الأمور الدينية؛ لأنني لست فقيهًا فيها.

**هذا الكيان الأحمر الذي قهر كل الظروف بروح وفدائية لاعبيه النجوم الذين معظمهم من الشباب، ومن الواجب المحافظة عليهم وعدم التفريط فيهم؛ لكي تبقى الوحدة قوية بهم بوحدة رجال مكة القادرين علي جعل الخزينة الحمراء مليئة ولا تحتاج أن تملأ بالتفريط بهؤلاء النجوم الشباب عواجي ، وصقر عطيف، وماجد هزاني، والمدخلي، والفارسي …..إلخ من بقية النجوم.

** هؤلاء هم الذين سيجعلون الوحدة في مكانها الطبيعي؛ بل إيصالها إلى قمة التتويج البطولي، وخذوا العبرة من فتح الجبالي قبل موسمين.
وأيضًا العبرة عندما فرط الوحداويون بالنجوم من أجل المال ماذا حصل؟ انفرط العقد الوحداوي وعانوا الوحداويون؛ حتي استطاعوا بإعادة لآليء هذا العقد لعنق كل وحداوي عندما ألقوا باختلافاتهم ومهاتراتهم جانبًا من أجل الوحدة لفترة مؤقتة، وشاهدوا ماذا كانت النتيجة العودة وبجدارة لمكانتها المستحقة دوري جميل الذي سيكون أجمل جمالًا بوجود الوحدة وحفرتها التي اشتاقت لإكرام الأندية التي تقول فتيه.

** المنظر الشرفي الوحداوي بدون تحديد أسماء قبل أسبوع في الحفرة وبالأمس في ملعب التعليم بحفر الباطن لا أعتقد يوجد سبب واحد بعدم استمراره من هؤلاء الشرفين الكبار خلقًا ومقامًا وجاهًا..هؤلاء الذين عملوا واتحدوا لمدة شهرين تقريبًا حصدوا ثمار وحدتهم الصعود للمكانة التي تستحقها الوحدة وجماهيرها بقيادة ابن مكة الوحداوي الأصيل عاطي الموركي الذي أعطى الوحدة ولم يأخذ منها كما يفعل البعض.

**شهران وهذه الثمرة فما بالكم لو اتوحدت هذه الجهود واستمرت والتفت، ووضعت الخطط من الآن مع استمرار هذا المدرب الأرجواني الغائب عن لقاء الباطن لظروفه العائلية ووضع أسماء للاعبين علي طاولة النقاش سواء محليين أو أجانب والتعاقد معهم، والعمل بصدق من أجل الوحدة صدقوني الموسم القادم ستكون هي فرس الرهان ونهاية الخط السباقي الجميلي ستكون وحداوية، وليس ببعيد اللعب في البطولة الآسيوية.

**فانتظروا معنا الخطوات الوحداوية؛ فهي ستحدد خارطة الطريق الحمراء.

وحدة الستة أيادي التونسي، واللحياني، والزويهري أصبحت مطلوبة ومن كبير الوحداويين ابن مكة وعميد رجال أعمال الوطن الشيخ صالح كامل وجب أن يجلسوا علي طاولة النقاش مع أبو عبد الله وتصفية القلوب الوحداوية النقية من أجل الوحدة، وعلي سفير الوحداويين السفير محمد الطيب التنسيق لهذه الجلسة الوحداوية.

*خاطرة*
العشق اتحادي..والغلا وحداوي [/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com