المحلية

العميد بكلكا يشيد بتميز جهود مركز التأهيل الشامل للإناث بجدة

(مكة) – جدة

ثمن المدير التنفيذي للتشغيل بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي العميد مهندس خالد محمد بكلكا، الدور الذي يقوم به مركز التأهيل الشامل للإناث بجدة من خلال الخدمات التي يقدمها المركز للأشخاص ذوي الإعاقة.

جاء ذلك من خلال زيارته لجناح المركز والمقام ضمن فعاليات الحملة التوعوية السنوية الثالثة لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة تحت شعار «إعاقتي سر انطلاقي» وبحضور نائب المدير التنفيذي للشؤون الإدارية عبدالعزيز العواد والمدير العام للعلاقات العامة والشؤون الإعلامية عبدالرحمن مغربي ومسؤولي الإدارات.

حيث اطلعوا على خدمات المركز والبرامج التي يقدمها للحالات الداخلية والخارجة بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الرعاية المنزلية للأشخاص ذوي الإعاقة وإن هذا البرنامج يأتي امتدادا لمشروعات الوزارة وبرامجها من أجل تحقيق كل ما من شأنه خدمات الفئات التي ترعاها الوزارة وتذليل كافة العقبات التي تواجههم. وأجزل العميد «بكلكا» الشكر لمديرة المركز وجميع العاملين على الجهود التي يقدمنها في خدمة ذوي الإعاقة والذي يظهر من خلال التطور والتقدم في تقديم أفضل الإمكانيات المتاحة لخدمة هذه الفئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com