المحلية

وزارة الداخلية اليمنية ترفع الجاهزية الأمنية

صنعاء /

عززت وزارة الداخلية اليمنية الأجهزة الأمنية في عدد من المحافظات بدفعة ثالثة من السيارات الجديدة و عددها 54 سيارة أمنية مجهزة بأحدث الأجهزة و كافة الوسائل الأمنية.

و أكد وزير الداخلية اليمني اللواء الركن مطهر المصري أن تسليم هذه الدفعة من السيارات الحديثة سيعزز من قدرات رجال الأمن في ضبط الجريمة و مكافحتها.
و أشار اللواء المصري إلى أن قيادة الوزارة تولي مجال التطوير و التحديث أولوية في اهتماماتها لما من شأنه الارتقاء بمستوى عمل الأجهزة الأمنية و بما يمكنها من أداء و اجبها على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى