اقتصاد

إفتتاح مركز رسم للإتصالات النسائي

بعون الله وتوفيقه تم إفتتاح مركز رسم للإتصالات النسائي لـ صاحبته (( جوزاء القحطاني )) على شرف (( والدتها )) حفظها الله وذلك مساء يوم الجمعه الموافق ٢٠١٧/٢/١٠م بمقر المركز، والذي يعتبر أول مركز اتصالات في جنوب الرياض بحي الشفاء شارع المثنى بن حارثه ، حيث قامت المواطنة جوزاء القحطاني بانشاء هذا المشروع سعيا منها ورغبة في إنشاء مركز يعمل على خدمة المراءة السعوديه في كل ماتحتاجة في قطاع الإتصالات ، حيث ركزت على ان يكون مركزها متكامل الخدمات ، حيث قامت بتدريب فريق عمل على صيانة وبرمجة الأجهزة الذكيه بعد التحاقها بعدة دورات في هذا المجال ، ووفرت قسم للمبيعات بعد جولات قد قامت بها في الصين ودبي لدراسة هذا السوق الضخم والتعرف على روادهـ وعلى حجم المنافسين ، واوضحت رغبتها في دخول سوق الجمله كخطوة ثانيه تهدف لها، كما تتطلع الى التعاون مع مراكز تدريب لتقوم بتقديم دورات صيانة وبرمجة الأجهزة الذكيه والعمل على التوسع بانشاء فروع جديده في شتى انحاء المملكه ، وقد شاركها فرحتها ابنائها وبناتها الطالبات حيث كانت تعمل قائدة لمدرسة عالمية بالرياض وحضر عدد من المدعوات من وكيلات ومعلمات بقطاع التربية والتعليم وعدد كبير من العميلات اللاتي عبرو عن مدى اعجابهن بهذا النشاط الذي يخدمهن ويحافظ على خصوصيتهن ، واختتمت افتتاحها بشكرها وامتنانها لحكومتنا الرشيده ولمعهد ريادة الأعمال وبنك التسليف اللذان يعتبران الداعمان و الراعي الرسمي لهذا المشروع .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أنمتى التوفيق والسداد ، وأن يعمل هذا المركز على دعم المرأه السعودية في العمل خصوصاً وأن سوق وقطاع الجوالات ذات مكسب وعائد مادي ممتاز وكذلك أتمنى أن يقدم المركز كافة الخدمات التي تحفظ مكانة وخصوصية المرأة وأن يكون بداية وفاتحة خير لعمل المرأة في المجتمع وجعلها كائناً منتجا يسهم في تطور المجتمع العربي .
    كاتب صحفي ومحرر شبكة الشروق الإخبارية السودانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى