
مكة – عبدالله القرني
تنتظر أندية دوري المحترفين السعودي إعلان وزارة الرياضة عن الأندية الحاصلة على رخصة الكفاءة المالية والتي تستطيع من خلالها تسجيل لاعبين خلال الفترة الشتوية .
وكانت إدارة النادي الأهلي قد أنهت كامل الشروط للحصول على شهادة الكفاءة المالية بعد موافقة اللاعبين حسين المقهوي ومهند عسيري بجدولة مستحقاتهما .
كما قدمت إدارة الهلال جميع المتطلبات للجنة الكفاءة المالية وهو الحال في نادي الشباب الذي رفع كافة الأوراق التي تخص النادي وقد حصل على مصادقة وزارة الرياضة وسيكون 7 يناير إعلان الأندية الحاصلة على الرخصة .
وفشلت إدارتا النصر والاتحاد إلى هذه اللحظة بسداد المستحقات المالية والتي تسمح للناديين بالتعاقدات في الفترة الشتوية وهو الأمر الذي يضع الإدارتين في حيرة لاسيما أن الفريقين بحاجة إلى تدعيم صفوفهما ببعض اللاعبين لسد الضعف الواضح في بعض الخطوط والتي عانى منها الفريقان في الجولات الماضية .






