الرياضية

العميد يعود للمنصات من جديد

تصوير – عاطف هوساوي

تأهل الإتحاد السعودي إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه المثير على ضيفه الشباب السعودي ٢١ في إياب الدور نصف النهائي من البطولة وكان الذهاب قد انتهى بالتعادل ٢٢ وسينتظر الفائز من لقاء الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري ، وكادالإتحاد أن يودع البطولة بعد تقدم الشباب بهدف مبكر عند الدقيقة الأولى عن طريق فابيو مارتينز إضافة إلى الأداء الباهت لكتيبة كاريلي في هذا الشوط ، ومع انطلاقة الشوط الثاني تغير وضع الفريق الإتحادي وبدأ بالهجوم وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة ٧٤ عن طريق رومارينيو قبل أن يقلب الطاولة بتسجيله للهدف الثاني عن طريق برجوفيتش مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليعلن تأهله للنهائي وبالتالي يعود الإتحاد للمنصات الخارجية من جديد.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى