الرياضية

الأهلي يسقط بخماسية في الآسيوية

تلقى فريق الأهلي خسارة قاسية اليوم الخميس على يد نادي الاستقلال الإيراني بنتيجة ٥٢ في اللقاء الذي أقيم على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2021 ليرتقي الاستقلال إلى صدارة المجموعة بعد حصده النقاط الثلاث فيما تذيل الأهلي مجموعته بدون نقاط ، وسجل هدفي الأهلي عمر السومة في الدقيقتين ٢٧ (ضربة جزاء) ، ٧٩ فيما سجل للفريق الإيراني فارشيد إسماعيلي (٥) ومحمد نادري (٥٤) ومهدي قائدي (٦٧ ، ٨٦) وشيخ دياباتي (٨٩) من ضربة جزاء.

الأهلي كان غائباً في معظم فترات المباراة ولم يظهر سوى في دقائق معدودة حيث تسيد الفريق الإيراني ملعب المباراة خاصة في الشوط الثاني وظهرت الثغرات الدفاعية في خط الدفاع بسبب الهجوم المتواصل من لاعبي الاستقلال حيث واجه الدفاع سيلاً من الهجمات المتتاليةالتي عجز عن إيقافها واستقبلت شباكه خمسة أهداف لخصت معها الوضع الفني الذي تعيشه الكتيبة الأهلاوية على الرغم من تولي ريجيكامب الدفة الفنية في هذه البطولة.

وشهد اللقاء الآخر ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الدحيل القطري على الشرطة العراقي ٢٠ على ذات الملعب ، ليتصدر ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى الاستقلال الإيراني يليه الدحيل القطري بثلاث نقاط لكل فريق فيما حل الشرطة والأهلي ثالثاً ورابعاً ، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد حيث يلتقي الأهلي مع الدحيل والشرطة مع الاستقلال.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى