الرياضية

الإتحاد يخطط لمشاركة الصدارة عبر بوابة الباطن

تستكمل مباريات الجولة ٢٦ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن افتتحت أمس بانتصار أبها على العين بهدف وحيد حيث تقام مساء اليوم مباراتين الأولى يستضيف فيها القادسية منافسه الرائد فيما يحل الباطن ضيفاً على الإتحاد في الثانية.

الإتحاد & الباطن

يسعى الإتحاد المنتشي بفوزه على منافسه الهلال في كلاسيكو الجولة الماضية إلى مواصلة ضغطه على المتصدر الهلال ووصيفه الشباب حيث أن انتصاره على الباطن سيمنحه ثلاث نقاط ترفع رصيده إلى ٤٨ نقطة يتشارك بها مع المتصدر ووصيفه مستغلاً تأجيل مباراتهما بسبب مشاركة الهلال الآسيوية ويحاول كاريلي مواصلة الانتصار والاستفادة من الحالة المعنوية الكبيرة لدى اللاعبين خاصة أنه يقابل الباطن الذي خسر في آخر مباراتين ودخلت شباكه ١١ هدفاً من النصر والشباب ويعاني كثيراً بتواجده في منطقة الخطر والاقتراب من الهبوط حيث يمتلك ٢٨ نقطة في المركز ١٣ وبفارق نقطة عن ضمك والوحدة اللذين يتواجدان في المركزين ١٤ ، ١٥ توالياً.

القادسية & الرائد

وفي اللقاء الآخر لحساب ذات الجولة يتنافس فريقا القادسية والرائد لخطف النقاط الثلاث للابتعاد عن صراع الهبوط والدخول في المناطق الدافئة فالقادسية يمتلك ٣٤ نقطة في المركز ٩ فيما يمتلك الرائد ٣٢ نقطة في المركز ١١ وكان الفريقان قد انتصرا في الجولة الماضية حيث خطف القادسية نقاط الديربي من الإتفاق فيما خرج الرائد بثلاث نقاط ثمينة من أمام الأهلي.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى