الرياضية

السد ينهار أمام فارس نجد

اعتلى فريق النصر صدارة مجموعته بعد تغلبه على منافسه السد القطري بنتيجة ٣١ في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ ليرفع النصر رصيده إلى ٤ نقاط في الصدارة فيما تجمد رصيد السد عن نقطة وحيدة تذيل بها المجموعة ، وجاءت أهداف النصر عن طريق عبدالرزاق حمدالله (٣٧ من ضربة جزاء) والبديلين عبدالمجيد الصليهم وخالد الغنام في الدقيقتين ٧٩ ، ٩٤ في حين أحرز سانتي كازورلا هدف السد الوحيد في الدقيقة ٥٠

النصر ظهر في هذا اللقاء أكثر تنظيماً وواقعية خاصة على المستوى الدفاعي وظهرت بصمة مدرب الفريق الجديد مينيز وكانت واضحة من خلال تغييراته التي جلبت الانتصار والنقاط الثلاث.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز فولاد خوزستان الإيراني على الوحدات الأردني ١٠ على ستاد الملك فهد الدولي ليرتفع رصيد فولاذ إلى ٤ نقاط متساوياً مع النصر ومتخلفاً عنه بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الوحدات عند نقطة وحيدة  في المركز الثالث.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي السد مع الوحدات، وفولاد خوزستان مع النصر.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى