
تأهل فريق الهلال للدور ثمن النهائي رغم خسارته أمام شباب الأهلي دبي بنتيجة ٢–٠ اليوم الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ وجاء تأهله كأفضل ثاني بعد تعادل فريقي الأهلي السعودي والدحيل القطري وسيقابل الهلال فريق الاستقلال الإيراني في الدور ثمن النهائي وتجمد رصيد الهلال بهذه الخسارة عند ١٠ نقاط ، وسجل إيغور جيسو هدفي الفوز لصالح شباب الأهلي دبي في مباراة لم يقدم فيها الهلال شيئاً يذكر بسبب الضغط العالي الذي مارسه لاعبي الفريق الإماراتي في ظل تدخلات ميكالي السلبية.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز ايه جي ام كي الأوزبكي على الاستقلال الطاجيكي ٢–١ على ستاد الملك فهد الدولي.






