الرياضية

الأهلي يودع الآسيوية ويمنح البطاقة للهلال

فرط فريق الأهلي في خطف بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي بعد تعادله مع الدحيل القطري بنتيجة ١١ في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الجمعة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا ٢٠٢١ ليودع منافسات البطولة برفقة الدحيل مانحاً بطاقة العبور لممثلنا الهلال.

الدحيل تقدم بهدف مايكل أولونغا في الدقيقة ٦٢ إثر تسديدة قوية قبل أن يضيع نفس اللاعب ركلة جزاء ليعاقبه هيثم عسيري بإحراز التعادل للأهلي في الدقيقة ٧٣ وعلى الرغم من الفرص التي أتيحت للفريقين إلا أن التعادل حسم الموقف ليرفع كل فريق رصيده إلى ٩ نقاط ولكنها لم تكن كافية لكليهما للتأهل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الاستقلال الإيراني على الشرطة العراقي ١٠ على ذات الملعب.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى