
ودع فريق العين منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم القادم بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى إثر خسارته أمام النصر بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٧ حيث تجمد رصيده عند ٢٠ نقطة فيما ارتفع رصيد النصر إلى ٤٢ نقطة في المركز الخامس وجاءت هدفي النصر عن طريق عبدالرزاق حمدالله قبل نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء فيما أضاف مرابط الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧






