
علمت مصادر (مكة) أن إدارة النادي الأهلي فتحت باب المفاوضات مع الظهير الأيسر هاني الصبياني لتجديد عقده الإحترافي مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي .
وكانت الإدارة السابقة برئاسة عبدالإله مؤمنه قد تفاوضت مع اللاعب في فترة سابقة إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لتقرر الإدارة وقتها إغلاق الملف نهائياً ، قبل أن تتخذ الإدارة الجديدة قراراً بتقديم عرض جديد للاعب حيث تم منح الصبياني فرصة للرد على العرض الجديد.
الصبياني صاحب ٢٢ عاماً يلعب في مركز الظهير الأيسر وكان قد أعير لنادي الفيحاء في ٢٠١٩ قبل أن يعود مجدداً للنادي الأهلي.






