الرياضية

وزير الرياضة يصل القاهرة

وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين 24 مايو 2021م، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان في استقباله لدى وصوله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر الأستاذ أسامة بن أحمد نقلي، والمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتأتي هذه الزيارة لمناقشة عددٍ من البرامج المشتركة في الجانب الرياضي، إضافة إلى دراسة إقامة وتنفيذ عدد من المبادرات الرياضية المتنوعة، التي تخدم كافة الرياضيين في البلدين الشقيقين، كما سيحضر سموه جانباً من منافسات بطولة كأس العرب للصالات، المقامة حالياً في القاهرة.

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى