
حقق فريق الإتفاق انتصاراً كبيراً على ضيفه الرائد بنتيجة ٣–١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٩ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث رفع الإتفاق رصيده إلى ٤٤ نقطة في المركز ٦ فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة ٣٥ في المركز العاشر وبات مهدداً بالهبوط.
الإتفاق أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق سعيد الربيعي ونعيم السليتي في الدقيقتين ١٤ ، ١٨ قبل أن يضيف وليد أزارو الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني وحافظ الإتفاق على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة عندما تمكن روني فرنانديز من تقليص النتيجة للرائد بتسجيله للهدف الأول وكاد أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء إلا أن حارس الإتفاق تصدى لكرته ، وشهد اللقاء طرد لاعب الإتفاق وليد أزارو عند الدقيقة ٦٨ إضافة لطرد مدرب الفريق خالد العطوي ، وسيحل الإتفاق ضيفاً على الأهلي في الجولة القادمة فيما يستضيف الرائد فريق الفتح.






