الرياضية

ضمك يقهر الباطن وينعش حظوظه في البقاء

أنعش فريق ضمك حظوظه في البقاء بعد انتصاره الثمين على مضيفه الباطن بنتيجة ٢٠ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٩ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث رفع ضمك رصيده إلى ٣٣ نقطة في المركز ١٣ فيما تجمد رصيد الباطن عند ٣٣ ولكنه تراجع للمركز ١٤ بفارق الأهداف عن ضمك ، وجاءت هدفي ضمك عن طريق ايميلو زيلايا وعبدالله العمار في الدقيقتين ٧٣ ، ٨٤ وسيستضيف ضمك في الجولة الأخيرة من عمر الدوري فريق التعاون فيما يحل الباطن ضيفاً على فريق العين.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى