
هبط فريق الوحدة لدوري الدرجة الأولى بعد خسارته من مضيفه الشباب بثلاثية نظيفة حيث لم يتمكن فرسان مكة من تحقيق بوادر الأملبالانتصار على الشباب في الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استادالأمير خالد بن سلطان، تقدم الشباب بالهدف الأول عند الدقيقة (30) عن طريق فابيو مارتينز، فيما عزز النتيجة بالهدف الثاني والثالثاللاعب أوديون إيغالو عند الدقائق (54 – 90)، وتمكن الليوث من الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة بهدفين دون رد.
وبهذا الانتصار يحافظ الشباب على مركز الوصافة بـ 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 32، ليودع دوري المحترفين ويهبطلدوري الدرجة الأولى برفقة العين والقادسية.






