الرياضية

أبها يضمن البقاء ويرسل القادسية لدوري الدرجة الأولى

ضمن فريق أبها البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعادله مع مضيفه القادسية بنتيجة ١١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٣٠ والأخيرة حيث رفع أبها رصيده إلى ٣٦ في المركز ١٣فيما هبط فريق القادسية إلى مصاف دوري الدرجة الأولى بعد أن رفعرصيده إلى ٣٥ نقطة في المركز ١٤ ، وكان القادسية قد تقدم بهدف اسبريلا مع نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء إلا أن صالح العمري  عدل النتيجة لفريق أبها قبل النهاية بخمسة دقائق ليحصد أبها نقطة ثمينة ضمن بها البقاء.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى