الرياضية

اخضر السلة يغادر إلى الاردن لخوض التصفيات الآسيوية الثالثة

غادر اليوم الاربعاء المنتخب السعودي الأول لكرة السلة،  إلى الاردن  لخوض التصفيات الثالثة للبطولة الآسيوية، والتي سيواجه فيها منتخب سوريا يوم 2 ذو القعدة، ومنتخب إيران يوم 4 من الشهر نفسه.
وتضم البعثة: مصطفى القبلي مشرفا على المنتخب، و محمد  الغامدي ادارياً، فيما يشرف على المنتخب فنيًا علي السنحاني ومساعديه تانير  غوناي وخلدون المولد، ومدرب اللياقة امير عاصم، واخصائي العلاج الطبيعي سليم بن الشيخ.
واللاعبين: “محمد الصقر – جابر الكعبي- خالد عبد الجبار – ناصر أبو جلاس – أحمد المختار – رعد برناوي – محمد السويلم – علي شبيلي – مثنى المرواني – محمد المرواني- أيوب الهوساوي – ثامر أبكر – محمد الهوساوي – مصعب قاضي.

ويتأهل من المجموعة التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات (قطر – إيران – سوريا) الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات، بينما يخوض صاحب المركز الثالث الملحق للبحث عن بطاقة التأهل.

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى