
غادر اليوم الاربعاء المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، إلى الاردن لخوض التصفيات الثالثة للبطولة الآسيوية، والتي سيواجه فيها منتخب سوريا يوم 2 ذو القعدة، ومنتخب إيران يوم 4 من الشهر نفسه.
وتضم البعثة: مصطفى القبلي مشرفا على المنتخب، و محمد الغامدي ادارياً، فيما يشرف على المنتخب فنيًا علي السنحاني ومساعديه تانير غوناي وخلدون المولد، ومدرب اللياقة امير عاصم، واخصائي العلاج الطبيعي سليم بن الشيخ.
واللاعبين: “محمد الصقر – جابر الكعبي- خالد عبد الجبار – ناصر أبو جلاس – أحمد المختار – رعد برناوي – محمد السويلم – علي شبيلي – مثنى المرواني – محمد المرواني- أيوب الهوساوي – ثامر أبكر – محمد الهوساوي – مصعب قاضي.
ويتأهل من المجموعة التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات (قطر – إيران – سوريا) الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات، بينما يخوض صاحب المركز الثالث الملحق للبحث عن بطاقة التأهل.






