
التقت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود ، مع طلبة المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ، والذين شاركوا مؤخرا ، في فعاليات معرض(ريجنيرون) الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2022م والذي اقيم في أتلانتا بولاية جورجيا الامريكية ، في لقاء تم (عن بعد).

وقالت سمو الاميرة ريما بنت بندر، خلال اللقاء :” أنتم سفراء المملكة، بيضتوا وجه وطن كامل “. وقدمت سمو الاميرة، التهنئة لاعضاء المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ، من طلاب وطالبات ، واولياء امور، والقائمين عليه والمشرفين ، من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة والابداع “موهبة” على تحقيقهم نتائج تاريخية، وغير مسبوقة في مسابقة ” آيسف 2022م”.

على صعيد متصل ،وبقلوب مليئة بالفخر والاعتزاز ، اعلنت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة والابداع “موهبة” عبر تغريدة بثتها عبر موقعها الرسمي على منصة التواصل والمدونات الاجتماعي الالكتروني القصير “تويتر” عن انتهاء رحلة الطلاب والطالبات المشاركين في فريق المنتخب السعودي للعلوم والهندسة، والذن مثلوا المملكة العربية السعودية خير تمثيل، في معرض “آيسف 2022م”.

حيث حصدت فيه المملكة العربية السعودية خلال مشاركتها ، لعدد 21 جائزة ، تنوعت مابين جوائز كبرى وجوائز خاصة، جاءت في مختلف مجالات المسابقة ، بالإضافة إلى تمكن الطالب عبدالله عبدالعزيز الغامدي، من ادارة تعليم المنطقة الشرقية، من تحقيق جائزة أفضل مشروع، وافضل باحث شاب، في ذات المسابقة. واشارت مؤسسة “موهبة” ان ذلك يحقق شعار “الإبداع لاسقف له… والطموح لاحدود له..”






