
شموخ المالكي – ميسان
رعى محافظ ميسان محمد بن عبدالرحمن آل شيبان احتفالات الأهالي باليوم الوطني الـ92 للمملكة والذي نظمته بلدية المحافظة بحديقة السد .
انطلقت الاحتفائية بالنشيد الوطني ثم توالت فقرات الحفل التي تنوعت بين فلوكلور شعبي وقصائد متنوعة وأوبريت وطني ، وكلمات خطابية تحدّثت عن إنجازات وبطولات الإمام المؤسس ومسيرة أبنائه الملوك من بعده وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله –
من جانبه رفع محافظ ميسان التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولأمير المنطقة وللشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة العزيزة والتي تجسّد مشاعر الحب والولاء والانتماء للوطن ومنوّهاً بما تحقّق لمملكتنا الغالية من ازدهار وتطوّر ومنجزات عظيمة ومقدّماً شكره وتقديره للجان المشاركة في تنظيم الحفل على جهودهم المبذولة
واختتم الحفل بتوزيع الدروع التذكارية







