عام

“جدارة”: الانتقال إلى المنصة الوطنية للتوظيف اعتباراً من 9 أكتوبر

أعلن نظام جدارة الإلكتروني، أنه جارٍ العمل على الانتقال إلى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف اعتباراً من يوم الأحد 09 أكتوبر 2022.

وقال النظام، إن المنصة تعمل على ربط الباحثين عن العمل بالفرص الوظيفية المتاحة في القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أن كل البيانات المسجلة سابقاً بما فيها النقاط المكتسبة ستكون متوافرة عبر المنصة.

وكان قد وافق مجلس الوزراء في فبراير 2021، على إنشاء منصة وطنية موحّدة باسم “المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف”، والتي تشمل قاعدة بيانات لطالبي العمل في القطاعيْن العام والخاص.

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى