المحلية

محافظ العقيق يرأس الاجتماع الدوري لمديري الجهات الحكومية بالمحافظة

العقيق – رأسَ محافظ العقيق سالم بن مسير بن طواله اليوم الخميس الاجتماع الدوري لمديري الجهات الحكومية بالمحافظة
في بداية الإجتماع نوٌه بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -حفظه الله- والتي تؤكد على ضرورة تواصل المسؤول بالمواطنين بشكلٍ مباشر وبحث وتلمس احتياجاتهم وتقديم الخدمات لهم الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي على مؤشرات أداء جميع الجهات في تلبية احتياجات المواطنين
بعد ذلك تم مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال .

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى