المحلية

150 ألف زائر لأسبوع الموضة السعودي في “بارك أفينيو” في أكبر عرض أزياء في تاريخ المملكة

استمتعوا بعرض أزياء مميزة وفريدة لأكثر من 5 آلاف مشارك

الرياض –

أحتفل مجمع بارك أفينيو بالشراكة مع أسبوع الموضة السعودي – أحد مشاريع شركة بلاك هورس للتسويق – بعرض أزياء مميزة وفريدة من نوعها مترعة بالأناقة والإبداع،، وذلك بعرض مبتكر يحدث لأول مره في قلب المملكة العربية السعودية (الرياض).

وأدهش الحدث الذي جرى في 23 فبراير 2024، زوار مجمع بارك أفينيو الذين تجاوز عددهم الـ 150 ألف وبحضور ملفت للمشاركين في الحدث اللذين تجاوزوا 5 آلاف، بما في ذلك شخصيات بارزة من صناعة الأزياء والمؤثرين وعشاق الموضة من جميع أنحاء العالم مما جعل العرض أكبر عرض أزياء في تاريخ المملكة العربية السعودية.

لم يكن هذا الحدث التاريخي مجرد عرض لأحدث الاتجاهات والتصاميم، ولكنه أيضًا خطوة هامة نحو تعزيز صناعة الأزياء المتنامية في المملكة العربية السعودية. تعكس الشراكة بين مجمع بارك أفينيو الرياض وأسبوع الموضة في المملكة العربية السعودية، ما يؤكد على التزام المملكة بأن تصبح مركزًا عالميًا للموضة متماشياً مع رؤية 2030 ودعم إعلان وزارة الثقافة لهذا العام كعام للموضة 2024.

وشهد العرض، مجموعة من المصممين الموهوبين، سواء محليين أو دوليين، الذين قدموا مجموعاتهم التي دمجت بشكل جميل الجماليات السعودية التقليدية مع اتجاهات الموضة المعاصرة، حيث كان الحدث عرضًا حيويًا للابتكار، ويسلط الضوء على التراث الثقافي الغني للمملكة العربية السعودية الذي يعانق مستقبل الأزياء.

من جانبه، أكد عبد الرحمن بن عيسى الجويعد الرئيس التنفيذي لشركة فيدا العقارية، أن نجاح العرض، مؤشر واضح على الإمكانات المتاحة داخل صناعة الأزياء السعودية، وأبان: نحن متشرفون بأن نكون جزءًا من هذه اللحظة التاريخية إلى جانب أسبوع الموضة في المملكة العربية السعودية،

وأضاف “لا يعرض هذا الحدث فقط المواهب والإبداع الموجودة داخل بلدنا، ولكنه يدفعنا أيضًا إلى الأمام في مهمتنا لجعل المملكة العربية السعودية وجهة عالمية للموضة”.

من جهته، كشف عمر آغا، مؤسس أسبوع الموضة في المملكة العربية السعودية، أن هذه الشراكة تهدف إلى أن يلعب الجانبان دورًا حيويا في جعل الرياض وجهة للموضة حول العالم من خلال جذب ودعم المصممين الناشئين من جميع أنحاء العالم.

وتابع “مع استمرار فتح أبواب المملكة العربية السعودية أمام العالم، تؤكد مثل هذه الفعاليات على التفاني الذي تبذله المملكة في تعزيز الإبداع والابتكار عبر جميع المجالات الثقافية لتمهيد الطريق نحو مستقبل مشرق للموضة السعودية، حيث يفخر مجمع بارك أفينيو وأسبوع الموضة في المملكة العربية السعودية بالمساهمة في الرؤية الخلاقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى