الثقافية

«عينك على مين»: رحلة استثنائية بين العالمين الواقعي والافتراضي وحلقات تلمس أعماق الإبداع وتجسّد التنوع والإثارة

أسر مشاهدو وجمهور قناة «SBC» ببرنامج «عينك على مين» وحلقاته المتميزة، حيث تألق عدة مذيعين سعوديين في فقرته «المذيع الخفي» ببراعتهم واحترافهم في تقديم كل حلقة على حدة بأسلوب مميز، ما جعل الجمهور في حالة من البحث عن هويتهم في كل حلقة.

واستضاف البرنامج في حلقة مميزة؛ الشاعر الكبير «فهد الشهراني»، متحدثًا عن معاناته طيلة 13 عامًا مع الاكتئاب، واستمتع الجمهور بالحديث العفوي والمثير الذي دار حول واقع الساحة الشعرية في المملكة، مع تقديم الشاعر لمجموعة من قصائده الشعرية التي نالت إعجاب الحضور.

الشاعر فهد الشهراني

وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع عدة حلقات مميزة واستثنائية كتلك التي جرى خلالها استضافة الفنانة «يارا»، حيث عبر المشاهدون عن إعجابهم بتنوع المحتوى والتجربة الجديدة التي قدمها البرنامج، كما أثنوا على قدرة البرنامج وفي كل حلقة جديدة على إضافة جو من التشويق والإثارة.
كما جذب البرنامج الذي يبث يوميًا في تمام الساعة 2 صباحًا على قناة «SBC» على مدى الأيام الماضية؛ ملايين المشاهدات في حلقة مميزة مع نجم كرة القدم الكابتن «محمد نور»، حيث كشف نور عن رغبته في تقديم برنامج تلفزيوني رياضي، كما عبّر عن آرائه حول الوضع الحالي في نادي الاتحاد، مشيرًا إلى عدم ارتياحه لاختيار الإدارة لبعض اللاعبين الأجانب، حيث ذكر أن «فابينهو» يعتبر لاعبًا كبيرًا، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب، بينما «كانتي» كانت فارقًا في الملعب.
وفي سياق متصل، استضاف البرنامج خلال الدورة الرمضانية التي أعدتها «هيئة الإذاعة والتلفزيون» عددًا من النجوم والشخصيات الإعلامية بالوطن العربي، حيث شارك فيها الفنان الكبير «داؤود حسين»، والفنانة العراقية «أصيل هميم»، والممثلة المصرية «شيماء سيف»، ما أضفى على البرنامج جوًا مميزًا وتنوعًا يلامس اهتمام الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «عينك على مين» يعتبر مبادرة فنية مميزة، حيث يجمع بين النجوم البارعين والمذيعين الافتراضيين في استديو عصري، ويقدم تجربة تفاعلية للجمهور يكون فيها التحدي هو معرفة هوية المذيع الخفي، وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من التجارب الفنية الجديدة التي تهدف إلى تقديم محتوى متميز ومثير للاهتمام للمشاهدين بالمملكة والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى