المحلية

أمانة منطقة القصيم ترحب بزوار فعاليات مهرجان صيف البصر 2024 م

ضمن الفعاليات الصيفية امانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية البصر و بالتعاون مع القطاع الخاص بالاستثمار أطلقت مساء امس الجمعة فعاليات مهرجان صيف البصر2024 المقام في منتزه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بمركز البصر غرب مدينة بريده، وذلك لمدة 60 يوماً.

وذكر رئيس بلدية البصر، المهندس نايف عبيد الله المخلفي، بأن المهرجان يعتبر من المهرجانات السنوية المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، نظراً لتنوع الفعاليات والإقبال الكبير من الزوار. وأضاف المخلفي أن المهرجان يضم مجموعة من الفعاليات المتنوعة والأنشطة منها الالعاب الكهربائية وعربات الفود ترك وغيرها من الأنشطة التي تسهم في توفير فرص عمل للشباب والشابات السعودي وتعزيز السياحة والاستثمار في المنطقة حيث يجذب المهرجان السنوي عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء المملكة.

واشار المخلفي بأن المنتزه يُعتبر واحداً من أكبر المنتزهات على مستوى المنطقة وعملت البلدية، ممثلة بإدارة الخدمات منذ وقت مبكر على تهيئة المنتزه لاستقبال الزوار والمتنزهين، وتوفير كافة الخدمات اللازمة لضمان راحتهم ويعتبر المنتزه وجهة سياحية جاذبة للزوار ،حيث يشهد إقبالاً كبيراً بفضل ما يتمتع به من مقومات جذب سياحي مميزه .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com