
مكة المكرمة – تواصل ” الماسية” وفي العام التالي على التوالي تجسيد الاهتمام بادق التفاصيل برضا ضيوف الرحمن وجودة ما يقدم لهم، حيث نظمت لقاء يجمع مسؤولي شؤون حجاج دول مختلفة – منها السودان ولبنان مصر، غينيا ، دول افريقيا غير العربية “بنين ، مدغشقر، زيمبابوي ، سيراليون ” وغيرها من 22 دولة – مع مقدمي خدمات الإعاشة في المشاعر المقدسة ورؤساء مراكز خدمات الحجاج، ضمن جلسات تذوق مباشرة للوجبات الغذائية التي ستقدم لضيوف الرحمن اثناء ادائهم لمناسكهم في المشاعر المقدسة.
وشكل اللقاء منصة تفاعلية للتعرف عن قرب على أذواق الحجاج وتوقعاتهم الغذائية، حيث خاض المشاركون تجربة تذوق دقيقة ومتنوعة، ناقشوا خلالها جودة الوجبات، وتوازنها الغذائي، وكميتها، ومذاقها، وسلامتها، بما يضمن تقديم تجربة لوجستية متكاملة وآمنة لضيوف بيت الله الحرام.
أكد المدير التنفيذي لقطاع التغذية في الماسية صالح قطب، “نحن ملتزمون بتحقيق أعلى معايير رضا ضيوف الرحمن، انطلاقا من إيماننا بأن جودة الأطعمة ليست مجرد خدمة، بل تجربة تسهم في راحة الحاج وسكينته أثناء أداء المناسك.”
وقال رئيس مجلس إدارة الماسية لخدمات الحجاج علي بندقجي: ” إن هذا اللقاءات تصنع تحولا واعيا نحو تمكين الحجاج من إيصال صوتهم وتقبل ملاحظاتهم واقتراحاتهم قبل بدء الرحلة الإيمانية، وتعزيز التواصل والشراكة بين مزودي الخدمات والمستفيدين، في إطار منظومة متكاملة تهدف إلى تقديم خدمات تليق بعظمة الشعيرة وقداسة الزمان والمكان.