اقتصاد

قصر مكة رافلز يستعد للإحتفال بعيد الفطر المبارك

صحيفة مكة الإلكترونية – مكة المكرمة

يحتفل العالم الإسلامي بحلول عيد الفطر المبارك ، حيث تكتمل فرحة المسلم بعد شهر الصيام والقيام شهر رمضان المبارك ، وعلى بعد خطوات من المسجد الحرام والكعبة المشرفة في قلب العاصمة المقدسة ، يطل قصر مكة رافلز مرتدياً ثوب العيد الجديد ، ومقدما لضيوفه أروع الأجواء التي تملئها الفرحة العائلية ، بتشكيلة مميزة من المأكولات والأنشطة الترفيهية للأطفال .

وقد وضع قصر مكة رافلز آخر اللمسات على جميع المرافق لتكون جاهزة لإستقبال الإحتفال الكبير بعيد الفطر السعيد منذ اليوم الأول ولمدة ثلاثة أيام على التوالي . وبدءاً بمطعم القصر حيث سيقدم أروع المأكولات العالمية والتي سيستمتع بها الضيوف عبر مجموعة من البوفيهات ، أو عن طريق تحضير المأكولات مباشرة أمامهم. ذلك فضلاً عن الكثير من الأنشطة والفعاليات التي سيحظى بها الأطفال على مدار أيام العيد مع تقديم مجموعة من الجوائز الخاصة .

وتضفي الأجواء والاطلالة البانورامية على المسجد الحرام والكعبة المشرفة المزيد من البهجة خلال تواجد العائلة والأطفال والأصدقاء معاً في قصر مكة رافلز ، وينسجم هذا كله مع الترتيبات الخاصة التي اعدت لتوفير أجواء السعادة والمرح في وقت العيد ، الأمر الذي يجعل قصر مكة رافلز الوجهه المثالية للعائلة لقضاء إجازة العيد . ويمكن للضيوف أيضا الإستمتاع بالمجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية لجميع أفراد الأسرة ، بما فيها مركز السبا الذي يضفي الهدوء والراحة للضيوف ، في حين أن التشكيلة الواسعة من البوفيهات وقوائم الحلويات والآيس كريم الرائع في مقهى كريمري تضفي بعد جديد لاقامة الاطفال في هذا الفندق الفريد .

وقال السيد خالد يمق ، مدير إدارة الإتصالات وتطوير الأعمال في مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة ، في تصريح له: " يعتبر العيد هو من أجمل وأفضل الأوقات التي يمكن قضائها مع العائلة والأصدقاء والأطفال ، ونحن في قصر مكة رافلز قمنا بتصميم عروضنا الخاصة بالعيد ، حيث يمكنهم الإستفادة منها خلال إقامتهم لدينا . إن خدماتنا المتميزة والمرافق التي يتمتع بها قصر مكة رافلز تقدم أروع قيمة للذين يبحثون على فترة راحة ممتعة مليئة بالبهجة في قلب المدينة المقدسة ، ولقد سخرنا كل الجهود لتشكيل باقة منوعة من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تثري إجازة العيد لضيوفنا الكرام." وأضاف يمق : " العيد في قصر مكة رافلز سيكون لقاء لا ينسى لضيوفنا ، نستعيد سوياً لحظات البهحة والفرحة لذكرى تدوم مدى الحياة ."

الجدير بالذكر أن قصر مكة رافلز يقدم تجربة إستثنائية ومتعددة لضيوفه من المأكولات عبر إثنين من أفضل المطاعم في المنطقة ، وصالة الشاي المتخصصة والفريدة من نوعها ، ومقهى الآيس كريم النادر والمليء بالمرح والذي يوفر للنزلاء خيارات واسعة من المأكولات الشهية. وبالحديث عن مقهى الكريمري المطل على المسجد الحرام والكعبة المشرفة ، فيقدم أيضاً تشكيلة نادرة من الحلويات التي تترك ذكرى جميلة في أفواه الذواقة ، فضلا عن مثلجات التبنياكي الحصرية التي صنعت خصيصا لضيوف قصر مكة رافلز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com