اقتصاد

موبايلي تتيح برنامج "إشعار" لمستخدمي الآي فون للاستفادة من الخدمات الحكومية

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

أعلنت شركة اتحاد اتصالات ([COLOR=blue]موبايلي[/COLOR]) مؤخرا عن إتاحتها لبرنامج "إشعار" الذي يحتوي على أحدث تطبيقات الحكومة الإلكترونية، من خلال ما يتيحه من خدمات خاصة بوزارة الداخلية ووزارة العمل، وذلك كجزء من توجهها لدعم وتطوير برامج تطبيقات الهواتف المتحركة.

وقالت [COLOR=blue]موبايلي [/COLOR]بأن البرنامج يضع تحت تصرف المشتركين الراغبين في الاستفادة من خدمات الحكومة الالكترونية، العديد من الخدمات كالاستفسار عن المخالفات المرورية والتنبيه عن قرب انتهاء جواز السفر، أو انتهاء إقامة العامل وغيرها من المعلومات والتنبيهات الهامة الخاصة بالمرور والجوازات بالإضافة إلى وزارة العمل.

وأوضحت "[COLOR=blue]موبايلي[/COLOR]" بأن برنامج "إشعار" يمكن تحميله مجانا من خلال متجر ابل للتطبيقات "App store" ، حيث أن هذا البرنامج متاح لجميع المشتركين من مستخدمي الأي فون، كما دعت "موبايلي" مشتركيها لزيارة حساب "موبايلي" في متجر أبل والاستفادة من التطبيقات التي تم إضافتها مؤخراً.

وكانت [COLOR=blue]موبايلي [/COLOR]قد سلمت خلال شهر رمضان المبارك جوائز مسابقة "مطوري تطبيقات الهاتف المتحرك" لثلاثة من الفائزين بوقع 30 ألف دولار لكل فائز، وذلك خلال حفل الإفطار الذي أقيم بحضور قيادات الشركة وبعض الإعلاميين المهتمين بالتقنيات والتطبيقات الحديثة، إلى جانب عدد من المحترفين والهواة في مجال التطبيقات.

تجدر الإشارة إلى أن [COLOR=blue]موبايلي [/COLOR]تواصل إطلاق تطبيقاتها للهواتف الذكية، وذلك بعد أن شرعت في تبني أول منصة في المنطقة لدعم المحتوى العربي وتطبيقاته على شبكة الانترنت، في رؤية استكشافية نحو تحول قطاع الإيصالات إلى الاستفادة من الخدمات المضافة، لتعد بذلك أضخم محتوى يضم العديد من التطبيقات الفعالة لمستخدميها، التي تعمل على أجهزة ( آي فون ، بلاك بيري ، أندرويد ، ويندوز موبايل) .

[ALIGN=CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/4e64b3237cae8.jpg[/IMG][/ALIGN]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com