أخبار العالم

مدير جمعية أهل الحديث يثمن زيارة الشيخ السديس لبيرمنجهام

بيرمنجهام – صحيفة مكة الألكترونية –

ثمن مدير جمعية أهل الحديث في بيرمنجهام الشيخ شعيب أحمد زيارة فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس لمدينة بيرمنجهام ووصفها بأنها زيارة سفير أمن وسلام من المملكة العربية السعودية .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن "زيارة الشيخ السديس في بيرمنجهام وإلقاء الخطبة والمحاضرة قد ترك أثرا كبيرا في قلوب المسلمين بأن المملكة العربية السعودية لها يد عليا في نشر الدعوة الإسلامية في العالم كله " وأهمية إيضاح العقيدة الصحيحة الصافية وكذلك طرق المعايشة والدعوة في بيئة غير إسلامية ".
وأوضح أن ما تطرق إليه الشيخ السديس في كلمته خلال مؤتمر الإسلام رسالة الأمن والسلام قد حظي بتقدير وإعجاب عظيمين من المسلمين جميعا، حيث أكد فضيلته أهمية توحيد المسلمين وأن الإسلام دين أمن وآمان وسلام".
وبين الشيخ شعيب أن جمعية أهل الحديث أنشئت قبل أربعين عاما للعمل في مجال الدعوة بين المسلمين وغيرهم من خلال المؤتمرات والندوات في بيرمنجهام ومدن أخرى، بالإضافة إلى تنظيم الدروس والمحاضرات باللغات الإنجليزية والعربية وغيرها وذلك في إطار سعيها إلى التقريب بين المسلمين وغير المسلمين من خلال الندوات والتعريف بالإسلام وتسليط الضوء على تعاليم الإسلام القيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com