المجتمع

مكة.. تفرح في يوم الوطن وقلوب المجتمع تزيد نبضاتها حباً في مليكنا

تغطية ـ مروان السليمان
تصوير ـ علي إبراهيم

شارك أبناء وبنات مكة المكرمة في إحتفاليات اليوم الوطني بعد مرور 81 عاماً على توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (رحمه الله) ، وقد شارك المجتمع المكي في الإحتفاليات التي أقامتها بعض الجهات الحكومية والأهلية في العاصمة المقدسة إبتداءً بإحتفالية أمانة العاصمة المقدسة والتي تعد من أكبر الإحتفاليات في المنطقة من جميع النواحي ، فقد اشتمل برنامجها والذي احتضنته مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع برعاية وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري ، حيث بدأ الحفل بأوبريت "رسالة حب" من كلمات عبد الرحمن الحداد وألحان "هاوي" وغناء الفنان محمد الحداد وتلته عدد من الفقرات المتنوعة. جدير بالذكر أن مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع شهدت أعداد كبيرة من المواطنين للمشاركة في الإحتفال باليوم الوطني .

فيما أقامت بعض المجمعات والأسواق التجارية جملة من البرامج والاحتفالات من ضمنها أسواق الحجاز التي استضافت قناة جدة الفضائية والإعلامي ماضي الأمير بإشراف خالد بالبيد مدير أسواق الحجاز بمكة المكرمة ؛ فيما أحتضنت مدينة الحكير فن تاون الترفيهية فعالية بمشاركة فرقة نجوم أماسي وعرض النار وأكل الزجاج قدمه كلاً من الكابتن فهد الزهراني وسليم محمد ، وبالإضافة إلى فرقة الهنود قدمها مقدم البرامج حمد العيسى وذلك بإشراف عبد الله خريش وبكر عبد القادر .
وتناول المخرج يوسف عبد الحليم عبر استوديو مقهى وقت القهوة بالشعيبة مسيرة فرقة ليالينا للفنون المسرحية وأخذ حوارات فنانين وفنانات الفرقة المشاركين في الأعمال المسرحية والتلفزيونية مؤخراً ويتقدمهم رئيسها سعيد باوادي .
وبدورنا تجولنا بصحبة كاميرا صحيفة مكة الإلكترونية لنوثق للقاريء "الشارع السعودي ونبض المجتمع" لنقدم لكم أروع اللقطات ونتيح المجال لكم بالتعليق من أجل هذا اليوم الغالي.. وكل عام ووطننا بألف خير .

[IMG]http://www.balhakm.net/file/file/amanh1.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/amanh2.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/amanh3.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/amanh8.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/amanh5.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/amanh6.jpg[/IMG]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com