الثقافية

وصفت المشاركة بأنها ناجحة "إدارة النشر الإلكتروني" تشكر صحيفة مكة الإلكترونية على مشاركتها في معرض الكتاب الإلكتروني الأول بسوق عكاظ

صحيفة مكة الإلكترونية – متابعات

قدمت إدارة النشر الإلكتروني عبر موقعها بالفيس بوك شكرها وتقديرها لصحيفة مكة الإلكترونية لمشاركتها الفعالة في "معرض الكتاب الإلكتروني الأول" المصاحب لسوق عكاظ 5 ، كما قدمت الإدارة شكرها للصحف الإلكترونية ودور النشر السعودية المشاركين بالمعرض وأعتبرت إدارة النشر الإلكتروني بأن المشاركة ناجحة كونها وضعت اسم المملكة العربية السعودية على خارطة الدول المنظمة لمعارض الكتاب الإلكتروني .

"صحيفة مكة الإلكترونية تنقل لكم نص الشكر والتقدير كما ورد في صفحة الإدارة بالموقع الإجتماعي الفيس بوك .

تتقدم إدارة النشر الإلكتروني بخالص الشكر والتقدير للصحف الإلكترونية السعودية المشاركة بمعرض الكتاب الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الثقافة والإعلام ضمن فعاليات مهرجان سوق عكاظ الثقافي وهم:

صحيفة قلب الحدث.
صحيفة المملكة نيوز
صحيفة مكة الإلكترونية

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير لدور النشر السعودية المتخصصة في النشر الإلكتروني وهم:
دار القحص للنشر الإلكتروني.
كتاب دوت كوم للنشر الإلكتروني.

الذين تشرفنا بوجودهم كممثلين للصحافة ودو النشر الإلكترونية جنباً إلى جنب مع بقية دور النشر العربية المشاركة.
وشاركت في الإعداد له وكالة الوزارة للإعلام الداخلي ، و وكالة الوزارة للشئون الثقافية، وتقنية المعلومات.

ونحن في إدارة النشر الإلكتروني نعتبر هذا المعرض ناجحاً تمام النجاح لكونه وضع اسم المملكة العربية السعودية على خارطة الدول المنظمة لمعارض الكتاب الإلكتروني بإعتبار أن عدد المعارض التي أقيمت في العالم للكتاب الإلكتروني قليلة جداً.

وأتت هذه الخطوة التي خطوناها نحو إقامة هذا المعرض بمبادرة من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة وبمتابعة من سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحوت (وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي المكلف) وسيتلوها بإذن الله خطوات، كما لا يفوتني أن أوجه شكري والتقدير لعراب Godfather النشر الإلكتروني في وزارة الثقافة والإعلام الأستاذ عبدالرحمن الهزاع ، والذي كان ومازال داعماً قوياً لإدارة النشر الإلكتروني.

ونحن في إدارة النشر الإلكتروني نعتبر من شارك في هذا المعرض هم شركاء لنا في النجاح ونتمنى مزيد من التعاون فنحن منكم و إليكم.

تقبلوا خالص التحايا (إدارة النشر الإلكتروني)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بدوري ابارك هذا النجاح وهذا التميز
    وتستحق الصحيفة التكريم ، بارك الله جهد القائمين عليها ، وجزاهم الله خيرا ، والى مزيدا من الرقي والتميز ان شاء الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com