
الرياض 12 ربيع الأول 1433هـ
صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :
( بيان من الديوان الملكي )
الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – بالغاء الأوبريت الغنائي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة لهذا العام ، تضامناً ووقوفاً مع الأشقاء من الشعب السوري ، وما يحدث من سفك لدماء الأبرياء وترويع للآمنين ، إضافة إلى ما حدث في مصر الشقيقة من أحداث أدت إلى وفاة العديد من الأبرياء ، إلى جانب ما جرى ويجري في اليمن وليبيا الشقيقتين من أحداث مؤسفة ذهب ضحيتها العديد من الأبرياء ، وما مرت به تونس الشقيقة من أحداث مؤلمة.
وأضاف حفظه الله قائلاً اسأل الله أن يغفر للشهداء وأن يرحمهم برحمته وأن يزيل الغمة عن بلادنا العربية والإسلامية ، ويحفظ أمنها واستقرارها ، وأن يدحر كيد أعدائها والمتربصين بها إنه ولي ذلك والقادر عليه.
[ALIGN=CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/4f2d468897be3.jpg[/IMG][/ALIGN]






