المحلية

تغريدة للإعلامي آل الشيخ تثير ردود فعل غاضبة من رواد مواقع التواصل

(مكة) – متابعة

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي تغريدة للكاتب والإعلامي محمد آل الشيخ، ينتقد فيها شرطة مكة المكرمة؛ لاستضافتها مشائخ ومسؤولين بينهم الداعية الإسلامي المعروف الشيخ محمد بن صالح المنجد، متهكمًا بالشرطة قائلاً: “ما لقيتوا إلا شيخ سوري يقوم بهذا الدور؟ هل أقفرت السعودية من الدعاة.. يا عيباه”.
وقد وصف المغردون هذا الانتقاد بالمنافي للعادات والتقاليد والأعراف، التي تربَّى عليها أبناء السعودية، من احترام وإجلال أهل العلم والفضل، مشيرين إلى أن انتقادهم والحط من قدرهم ليس من شيم أبناء السعودية.
وطالب آخرون بمحاسبة الكاتب على استهزائه بالداعية محمد المنجد، الذي له جهود كبيرة في خدمة الدعوة إلى الله، وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال .
وكانت شعبة التوجيه المعنوي والفكري بشرطة منطقة مكة المكرمة قد أقامت الحفل الختامي للمسابقة الثقافية الأولى لمنسوبيها، برعاية مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني، وبحضور رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة “خيركم” “المهندس عبدالعزيز حنفي”، ورئيس جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة “الدكتور صلاح الشيخ”، وجمعية المودة للإصلاح الأسري “الدكتور جعفر مدني”، و”الشيخ محمد صالح المنجد”.
وتم خلال الحفل توزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا على المشاركين والفائزين في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com