الرياضية

العطوي يحصد أفضلية المدربين للمرة الأولى .. والسليتي وغروهي وعبدالحميد نجوم ديسمبر

مكة – متابعات

سيطر فريقا الاتفاق والاتحاد على جوائز الأفضلية لشهر ديسمبر والتي شملت الجولات (7 – 8 – 9 – 10) من دوري كأس الأمير محمد بنسلمان للمحترفين، حينما حقق خالد العطوي ونعيم السليتي من الاتفاق، والبرازيلي مارسيلو غروهي وسعود عبدالحميد من الاتحاد أفضلية الفروع الأربعة من الجائزة.

وأعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، تحقيق المدرب الوطني خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق جائزة أفضل مدرب لشهرديسمبر، فيما حقق لاعبه التونسي نعيم السليتي جائزة أفضل لاعب، أما جائزة أفضل حارس وأفضل لاعب واعد، فذهبت إلى البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى نادي الاتحاد، وزميله في الفريق نفسه سعود عبدالحميد تباعاً.

وكانت الرابطة قد أعلنت في منتصف أكتوبر الماضي استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للموسم الثالث على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع إضافة جائزة رابعة لأفضل لاعب واعد، على أن يتولى الفريق الفني والذي يضم كلا من: خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، اختيار الفائزين بالجوائز، وذلك وفقاً لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركةأوبتاالشريك الإحصائي للرابطة.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى