المحلية

الأمير حسام يترأس الاجتماع الدوري للجنة التنفيذية للإسكان التنموي

الباحة – رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاجتماعات بديوان الامارة اليوم، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة ، بحضور جميع أعضاء اللجنة.

ونوه سموه في بداية الاجتماع بما توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- من اهتمام وعناية بكل ما يخدم المواطن من برامج الإسكان، مشيداً سموه بما تحقق للمنطقة من مشاريع للإسكان التنموي، لافتاً إلى أن برامج الإسكان التنموي ساهمت في توفير وحدات سكنية للأسر المستحقة والأشد حاجة في المجتمع من المشمولين برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتكامل والشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

كما شهد الاجتماع مناقشة المهام المدرجة في جدول الأعمال ومراجعة حالة المستهدفات والمشاريع

.

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى