عام

نائب أمير الرياض يستقبل مدير شرطة المنطقة

واس – استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء فهد بن زيد المطيري.
واستمع سموه إلى شرح عن أعمال شرطة المنطقة في موسم الرياض وموسم الدرعية، والخطط الميدانية والأمنية، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وتحقيق التكامل في الجهود من الجميع.

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى