
الباحة – رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، رئيس مجلس المنطقة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان الإمارة، دورة المجلس الرابعة للعام المالي 2022م . .
وثمن سموه الدعم اللا محدود الذي تحظى به المنطقة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، مؤكداً على مديري القطاعات الحكومية ضرورة متابعة قرارات المجلس ومتابعة المشاريع لتطويرها والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين .
كما جرى استعراض أهم احتياجات المنطقة من المشاريع التنموية المستقبلية .
بعد ذلك استعرضت أعمال المجلس والتوصيات المقررة .






