المحلية

أمير الباحة يطٌلع على أعمال لجنة التحول الرقمي بشرطة المنطقة

الباحة – أطٌلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على تقرير أعمال لجنة التحول الرقمي والتدريب على رأس العمل بشرطة المنطقة
جاذ ذلك خلال استقباله مدير شرطة المنطقة اللواء سالم بن هياف القرقاح .
ونوه سموه بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في المنطقة ومحافظاتها وما يقدمونه من برامج توعوية للمواطن والمقيم مؤكداً أهمية استمرار العمل وتقديم أفضل الخدمات وفق الخطط الأمنية المتبعة.

من جانبه عبّر اللواء القرقاح عن شكره وتقديره لسموه يحفظه الله على متابعته الدقيقة للشأن الأمني بالمنطقة وحرصه على تقديم افضل الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى