
الباحة – تسلٌم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة التقرير السنوي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي كما استعراض البرامج وأعمال المركز وأبرز الخدمات التي يقدمها .
جاء ذلك خلال استقبال سموه المدير العام لفرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الجنوبية الأستاذ فواز بن سعيد آل مجثل، وعدد من منسوبي المركز وأشار سموه إلى أهمية تكامل العمل مع الجهات ذات العلاقة للنهوض بالقطاع البيئي وتحقيق الحماية للبيئة والحفاظ على صحة الإنسان، ودراسة الأثر البيئي لرفع الوعي وتحقيق الاستدامة بما يخدم الأجيال القادمة، ويحد من التلوث والهدر البيئي على مختلف الأصعدة
مؤكداً سموه أن تنمية البيئة وحمايتها واستثمارها أصبح هماً وتوجهاً عالمياً تشارك بلادنا فيه بخطط وبرامج ومبادرات فعالة لتنمية وحماية البيئة من أنواع التلوث كافة.
من جانبه قدم آل مجثل الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة على استقباله واهتمامه بالشأن البيئي وحرصه على تقديم الخدمات البيئية اللازمة للمنطقة وجميع محافظاتها .







