
الباحة – شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة اليوم، توقيع اتفاقية بين محافظة بلجرشي والغرفة التجارية بمنطقة الباحة
مثّل محافظة بلجرشي نايف بن محمد الهزاني، كما مثّل الغرفة التجارية محمد بن سعيد المعجباني .
تهدف إلى تعزيز الشراكة اامجتمعية وتبادل الخبرات بين الطرفين التي تساعد على الارتقاء بالعمل في المجالات التي تخدم التنمية والاقتصاد والاستثمار ودعم المبادرات وفق حدود الصلاحيات والمسؤوليات لدى الطرفين تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 .







