
الباحة – إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر بمكتب معاليه في الوزارة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة مشروعات النقل وسبل تطويرها والاحتياجات الفعلية من مشاريع الطرق بالمنطقة ومحافظاتها المختلفة، بالاضافة الى استعراض مشروع الطريق الدائري ومراحل العمل به وما يحتاجه من دعم من قبل الوزارة .
ونوه سموه خلال اللقاء بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية بمنطقة الباحة من دعم ورعاية من قبل القيادة الرشيدة -أيدها الله- مشيداً بتجاوب معالي الوزير في تحقيق ما تحتاجه المنطقة من مشاريع وخطط وبرامج، وربطها بشبكة من الطرق الرئيسية لما تمثله من واجهة سياحية تستقطب أعداد كبيرة من الزوار والمصطافين .
وأعرب معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة لزياته وتواصله الدائم وحرصه ومتابعته لمشاريع ودعمه لكافة مشاريع وبرامج الوزارة بمنطقة الباحة .
وقد تم اتخاذ العديد من التوصيات ومنها العمل على استكمال ما تبقى من الطرق والرفع الدوري لسموه بسير العمل في مشروع تطوير وتوسعة مطار الملك سعود لضمان انتهاء المشروع في وقته المحدد والذي سيكون له أثراً ايجابياً على المنطقة بالاضافة الى عدد من التوصيات الأخرى والتي تهم منظومة النقل والخدمات الوجستية.
الجدير بالذكر أن سمو أمير منطقة الباحة التقى خلال الفتره الماضية بعدد من الوزراء في مكاتبهم ، حيث ناقش معهم أبرز الأحتياجات في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية من قبل ولاة الأمر “حفظهم الله” ومتابعته لكل مايخدم الباحة وأهلها







