المحلية

أمير الباحة يطلع على تقرير الأعمال المنجزة بالمندق ويؤكد على مضاعفة الجهود

الباحة – استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، والذي استعرض سير أعمال المحافظة أمام سموه الكريم.

كما قدم لسموه تقريراً عن الأعمال المنجزة وسير العمل بالجهات الحكومية والمشاريع التنموية والاستثمارية والبرامج المنفذة خلال الفترة الماضية .
وقدم شكره وتقديره لسموه على توجيهاته الدائمة وتواصله المستمر ومتابعته الشخصية لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيل خدماتهم في جميع المحافظات

فيما أكد سمو أمير المنطقة على أهمية مضاعفة الجهود في مختلف إدارات المحافظة لما فيه خدمة المواطنين والمقيمين، في ظل الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- الرامية لتسهيل كافة الخدمات وتسخير جميع الامكانيات

.

حسن الصغير

مدير التحرير - منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى