
القاهرة 06 رمضان 1432 هـ
بدأت أمس فعاليات معرض القاهرة للكتاب الذي يستمر حتى 25 من أغسطس الجاري بمشاركة 88 ناشرا منهم 11 ناشرا من 4 دول عربية.
وأوضح وزير الثقافة المصري الدكتور عماد أبوغازي في تصريح له اليوم أن إقامة هذا المعرض يأتي كمحاولة لتحريك صناعة النشر في مصر ودفعها للأمام إضافة إلى تنشيط سوق الكتاب الذي عانى من ركود بعد إلغاء معرض القاهرة الدولي للكتاب.






